FeedBurner FeedCount

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Subscribe via email

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Archives

Followers

Join us on facebook

Khaled's bookshelf: read

Flowers of Evil: A Selection Oliver Twist; A Tale of Two Cities; Great Expectations ; A Christmas Carol The Great Gatsby Anna Karenina - Vollständige Ausgabe Candide 1984

More of Khaled's books »
Book recommendations, book reviews, quotes, book clubs, book trivia, book lists

Follow Us

Saturday, May 25, 2013

أسرار قوة التفاوض روجر داوسن

أسرار قوة التفاوض


أسرار خفية يكشفها لنا أستاذ التفاوض روجر داوسن من خلال كتابه أسرار قوة التفاوض فيوضح كيفية الحصول على أقصى استفادة من المفاوضات. ولقد وضع هذا النص على أساس البرنامج السمعي الخاص بداوسن. ويوضح فيه للقراء كيف يربحون من المفاوضات ويتركون الطرف الآخر يشعر وكأنه ربح نقطة مهمة من التفاوض. ويشمل الكتاب جميع عناصر عملية التفاوض مع نصائح عملية ومجربة فمن الخطوات الأولى إلى الخطوات النهائية الحرجة سوف تتعلم: كيف تتعرف على الأساليب اللاأخلاقية, والمبادئ الأساسية لعمل تفاوض قوي, كيف أن المال ليس بالأهمية التي يعتقدها الجميع, نقاط الضغط في التفاوض, نصائح للفاوض مع أناس من جنسيات مختلفة, فهم الطرف الآخر.
وإن قوة التفاوض يمكن تطبيقها على أي من المواقف التالية: سوف يتعلم رجال الأعمال كيف يزيدون من الربح, سوف يتعلم المديرون كيف يصبحون قادة أكفاء, سوف يتعلم رجل المبيعات كيف ينجزون أعمالهم ويحافظون عليها, سوف يكتشف القراء كيف يستطيعون السيطرة على قدراتهم لتحقيق ما يريدون في جميع مجالات حياتهم.
Download this best business: Secrets of power negotiating

0 commentaires :

Post a Comment